wellcome every body

..........................
I'm glad as you are browsing my blog
thank you
I hope to visit my blog again and again (^_^)
....................................................................
سعيد جدا بوجود حضراتكم وقراءتكم لمدونتي البسيطة
جزاكم الله خيرا
وخلونا نتشرف بيكم كتير
..........................

Thursday, October 30, 2008

أشكرك لتقديرك واحترامك لي

بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا
شكرا لمن أعطيته قلبي ويعاملني هكذا
أحتى في هذه الظروف تظل معاملتك خالية من الاحترام ؟؟؟
لم تجعلني أفكر في عدم صحبتك ؟
ألأنك موقن أني أود صحبتك ؟؟
لو كنت في موضعك لاحترمت من يصر على صحبتي
ألا تضحي من أجلي ؟
أنا أضحي من أجلك وأنا مبتسم وقلبي مبتسم
وللأسف أنت تحترم من هو شديد عليك
ألأني رقيق ؟؟
ألا تحترم رقتي ؟
ولكني سأظل صابرا لأن القلوب بيد الرحمن يقلبها كيف يشاء
لعل الله يبرز لك ما تفعله بقلبي
ولعلك ترجع مرة أخرى من أحن القلوب علي
لا أتهمك ربما تكون لك وجهات نظر
ولكن اعلم أن معاملة المشاعر أرقى مما تفعل
وجزاك الله خيرا على كل شيء
لكن أحبك أن تسأل نفسك هذا السؤال
تخيل لو انت كنت مكاني وأنا أعاملك هذه المعاملة التي لا تقدير فيها لمشاعرك ولا لتفكيرك
وأني لا أستشيرك وأفعل الأشياء لمجرد أني أحس أني أريد فعلها
أرجو أن تجواب على نفسك بصدق يا حبيبي
أستودعك الله

10 comments:

Miss A said...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


ولكني سأظل صابرا لأن القلوب بيد))
الرحمن يقلبها كيف يشاء
لعل الله يبرز لك ما تفعله بقلبي
ولعلك ترجع مرة أخرى من أحن القلوب علي

احييك على هذا الكلام

انا بصراحه جربت هذا الامر
ولكن لم يكن عندي القدره على الصبر مثلك

فجزاك الله خيراً على هذا الوفاء والصبر
ولا تنسى ان تكثر من الدعاء لهذا الصديق فقلبه بيد الله سبحانه وتعالى
كما ذكرت (يقلبها كيف يشاء

في امان الله

Special Designer said...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
miss a

أنا من يحييكي على هذا التعليق
عندك حق يجب أن أكثر من الدعاء له

جزاك الله خيرا
Special Designer

Unknown said...

ألأني رقيق ؟؟ألا تحترم رقتي ؟

القيم مطاطه
و الأفكار متجدده
و المشاعر متغيره

قد تكون رقيقا بعض الوقت لكن من المستحيل أن اصبح رقيقا كل الوقت

قد تكون رقتك في عيون الآخرين شيء آخر ليس له علاقة بالرقة مطلقا

حاول أن تري الأمور من زوايا مختلفه حتي لا تنصدم بالواقع

كن أقوي فالحياة ليست للضعفاء

تحياتي :)

Special Designer said...

ياسمين
أولا أهلا بيكي

--------------
كلامك صحيح اه
بس في كذا كوممينت لو تسمحيلي وياريت تردي عليا

هل الرقة تعني الضعف ؟؟
وبرضه هل القوة أو خلينا نقول الشدة تعني تعني القوة ؟؟

ما معني أن تكون رقتي في عين الآخرين شيء لا علاقة له بالرقة ؟؟
أليس من احترام من تحب أن تفكر فيما يفعله ولم يفعله ؟؟

أليس من احترام من تحبه أن تراعي وقع ما تفعله على قلبه ؟؟

ياريت تردي عليا
وأشكرك بشدة على هذا التعليق
وفعلا الحياة ليست للضعفاء
ولن يقوى على مواجهة الحياة من لا يحسب للآخرة حسابا

Special Designer

Anonymous said...

حلو احساسك اوى ربنا يحميك

Special Designer said...

die for you

ربنا يكرمك يارب
ده مدح ده ولا ايه ؟

بس وربنا نورت / نورتي المدونة
ياريت تقولي انت ولد ولا بنت عشان انت علقت عندي كتير وعيب أبقى مش عارف

وياريت متحرمناش من زياراتك

ربنا يحفظك
Special Designer

KIMOOOZ said...

مش هقول غير انك خليتنى أدمع و أنا فى المكتب

Special Designer said...

حبيب قلبي كيمو

أنا مش حقولك غير
إني بحبك أوي في الله

أنا نفسي أكلمك أوي ياريت تبقى ترنلي لما تعد عالنت
سلام يا حبيبي

Special Designer

أحمد بسام said...

منور يا عبادة
ماشي يا روميو
ناس هايصة وناس لايصة

Anonymous said...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سبحان الله نفس الموقف اللي مريت فيه

ليش الأصحاب من هالنوع مع العلم ان مافي بينا مصلحة قلت له ان صداقتنا ما ابيها على المصلحة وما وافق على سبب خلاف بسيط قلب لها بس سلام بينا

حاولت وتوددت له بس للاسف لاحياة لمن تنادي المهم السلام افضل من اي شي

اتمنى له التوفيق في حياته

بس يخسارة اللي ما يقدر الصحبة من باب الخير

الله كريم ويرزقنا الجنة بفضله وكرمه ورحمته